أخبار الاتحاد اليوم| مفاجأة الأحمدي وجاهزية حمد الله ورقم جماهيري

تاريخ النشر: 15/03/2022
1379
منذ سنتين
أخبار الاتحاد اليوم| مفاجأة الأحمدي وجاهزية حمد الله ورقم جماهيري

شهدت أخبار الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد، الكثير من الكواليس، خلال آخر 24 ساعة، تزامنًا مع المنافسات في مسابقتي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وكأس خادم الحرمين الشريفين بموسم 2021-2022.

نجح الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد، في تحقيق فوز هام على حساب الشباب (2-0) في مباراة جمعت بينهما، مساء يوم الأحد، على ملعب الأمير فيصل بن فهد في العاصمة الرياض، لملاقاته ضمن الجولة 24 من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

واصل العميد الاتحادي، انفراده بصدارة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 57 نقطة، وبفارق 11 نقطة عن الهلال "الوصيف".

ويستعرض "سعودي سبورت"، أهم أخبار نادي الاتحاد، اليوم الثلاثاء..

- استدعى الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب السعودي، رباعي الاتحاد "عبدالعزيز البيشي - زياد الصحفي - عبدالرحمن العبود- فهد المولد"، لتمثيل الأخضر خلال مباراتي الصين وأستراليا ضمن التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2022. 

- جمهور الاتحاد يسجل أعلى حضور جماهيري في الدوري هذا الموسم، بعد شراء 60 ألف تذكرة ونفاذ جميع تذاكر مواجهة الحزم في أقل من 24 ساعة، وقبل ثلاثة أيام على انطلاق المباراة.

- تلقى الجهاز الفني بقيادة كوزمين كونترا تأكيدا من الجهاز الطبي بشأن جاهزية المهاجم عبدالرزاق حمد الله لمواجهة الحزم.

- فتحت إدارة نادي الاتحاد الباب أمام اللاعب كريم الأحمدي للعودة مجددًا إلى الفريق، بعد آنباء زيادة عدد المحترفين الأجانب في الموسم المقبل إلى 8 محترفين.

اقرأ أيضا

الفراج يحل لغز الدوري بين الاتحاد والهلال .. تصريح مثير

صباحات الهلال| استفزاز النصر وسيناريو قاسي للاتحاد ودعم الشهراني

حمل تطبيق سعودي الآن